الاثنين، 17 مايو، 2010

Last week الأسبوع الماضي



إنتهى الفصل الدراسي الجامعي في مدينتنا و تخرج الكثير من الدارسين و الدارسات. مدينتنا ستصبح قريباً شبه خالية من الطلاب السعوديين و عائلاتهم. سيرجع الكثيرون إلى الوطن للإستقرار أو لزيارة الأهل في فصل الصيف الطويل و لصيام رمضان في بلاد المسلمين. هذا الوقت من السنة مليء بالأفراح و الأحزان. فبعد فرحة التخرج و قرب إنتهاء الغربة يأتي الوداع. فالكثير من العائلات التي أتت من شرق الجزيرة و غربها و كونت صداقات قوية مع بعضها، قد لا تتقابل مرة أخرى و إن كانت الوعود بالتلاقي مجدداُ قد ملأت لحظة المباركة و الوداع.


في إجتماع النادي السعودي الأسبوع الماضي، قررت أنا و إثنتين من أخوات الغربة، إحداهن مغادرة بعد أيام، أن نجتمع خلال الأسبوع من الظهر لأعلمهم أساسيات إستخدام ماكينة الخياطة و نخيط حقيبة تأخذها أختنا العائدة كذكرى معها. كان من المفروض أن نبدأ الساعة الرابعة و لكن بدأنا في الخامسة و النصف و إنتهينا في الحاديةعشر. و ها هي حقيبتنا:

بالأمس أيضاً خطت حقيبة "بيردي سلنغ" أو birdie sling أخرى هدية تخرج لإحدى أعز صديقاتي و أخوات غربتي و التي ستغادر مع أسرتها إلى ولاية أخرى لشهادة الماجستير.أختي هذه كانت دائماً تصر علي أن أفتح حساباً في الفيس بوك ، و الذي لست ارى له أي داع أو غرض بل مضيعة وقت ( رأي شخصي ! ) للتواصل مع باقي الأصدقاء و الأصحاب و دائماً أرد عليها بأن الأصدقاء و الأصحاب دائماً حولي أو على الماسنجر لذا لا حاجة لي بالتواصل عن طريق الإنترنت معهم. لكن الآن بما أنها ستنتقل أعتقد أني سأرضخ و أفتح حساباً للتواصل معها.


تحياتي....

ربة منزل

هناك 4 تعليقات:

  1. سمر24/5/10

    السلام عليكم...

    افتقدتك كثير خصوصا الان انا في بيت أهلي وحاسه بغربة البيت فيه هدوووووووووووء قاتل . الى الان ما قدرت ادخل غرفة امي دعواتك ... ومشكوره على الشنطة وفرحت انك حتفتحي اكاونت في الفيس بوك والله انك تقدري تفيدي غيرك كثير وتعرضي اعمالك فيه ......الله يوفقك ويجمعنا على خير

    ردحذف
  2. Sundos24/5/10

    ويييييين شنطة الباربي اللي كنت بسويها :d
    << باللهي

    وتراني غرت ,,, مالي دخل ابي شنطه :_(
    ترى هديه قبولي بالماستر (ان كتب لي ربي) شنطه

    بس جد جد ربة منزل قسم انك اطلق ربة منزل ماشاء الله عليك
    ابدعتي ودوم التوفيق
    (F)

    ردحذف
  3. أهلاُ سمر.. و عليكم السلام و رحمة الله
    إن شاء الله تتيسر أمورك و ترجعي بالسلامة..
    الله يوفقنا و إياك و يثبتك.

    ردحذف
  4. أهلاً سندس..
    ولو من عيوني.. و تسلمين على تشجيعك و دعمك.
    ربي يوفقك

    ردحذف