الجمعة، 10 فبراير، 2012

موقع لمحبي الترقيع


يبدو أن معظم مواضيعي هذه الأيام تدور في عالم الترقيع و التضريب. أعتقد أن أحد أسباب المتعة التي أجدها في الخياطة هي أنها تساعدني على الإسترخاء و التركيز في نفس الوقت. فعندما أخيط أو أصمم لحاف ، أقوم أيضاً بالتفكير في برنامج الغد و أضع قائمة في رأسي بالأمور التي أريد أنجزها و الطبخة التي سأعدها غداً و تنظيف المنزل و البريد و الإيميل و غيرها. أعتقد أنها هبة لنا نحن النساء، أن نستطيع القيام و التفكير بالكثير في وقت واحد. 

أردت اليوم أن أشارككم موقع إنترنت لتصميم اللحف : Quilting studio.
عثرت على هذا الموقع منذ مدة، حوالي سنتين. و هو موقع يساعد في تصميم اللحف بالقياسات و الألوان و الوحدات المختلفة. الموقع يقدم خيار تجربة مجانية محدودة للزوار و الإشتراك السنوي بقيمة ١٠ دولار فقط للأعضاء. كما يوجد على يمين الصفحة التجارية فيديو تعليمي عن كيفية إستخدام الموقع.
ما يعجبني بالموقع غير التصميم، هو خيارات الألوان و طبعات القماش التي تتيح الفرصة لرؤية اللحاف قبل شراء القماش و تسهل إختيار الألوان خصوصاً لمن يعاني من حس فني محدود مثلي :)
للمعلومية لم أشترك بالموقع و لكني أحب الرجوع إليه لرؤية الألوان و تناغمها مع بعضها البعض. 
 

تحياتي...

ربة منزل

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير :)
    ما شاء الله عليج مبدعة بارك الله فيج
    صحيح ان النساء ربي وهبهم مميزات منها التفكير و العمل والكلام واشياء كثير تنجزها في وقت واحد 3>
    سبحان الله :) ولديها قوة ذاكرة ماااا شاء الله لكنها تتلاشى هذي الذاكرة القوية مع مشكلات الحياة وضغوطها ومع الحمل والولادة سبحان الله (".)

    بالنسبة للموقع اشكرج عليه ان شاء الله راح اطلع عليه و يا رب يفيدني

    جزاج الله عنا خير الجزاء :*

    ردحذف