الأربعاء، 21 يناير، 2015

كواكب


فصل الشتاء هو أفضل الأوقات لتضريب اللحف. بعض صانعات اللحف اللاتي أتابع مدوناتهن يقمن بالترقيع في جميع أيام السنة الدافئة و يتركن التضريب للشتاء القارس لأنه يسمح لهن بالعمل تحت لحاف دافئ لساعات دون الحاجة لتنقل أو حركة.

بعض الأسماء المقترحة لهذا اللحاف كانت: فقاعات - بالونات - مجرة. لكن في النهاية إتفقنا على "كواكب". و أعتقد أن التضريب في حلقات حول اللحاف عزز إختيارنا إسم " كواكب".


حدث مميز مع هذا اللحاف هو أنني الآن أحتاج لبس النظارات أثناء العمل و الخياطة. هذا يشعرني بالحزن و الكبر. لكن - بتفكير أكثر إيجابية و رومانسية- ذلك أيضاََ يجعل النظارة كوسام أحمله لعمل أدمنت حبه و عشقته و ترك أثره علي. 


عودة إلى اللحاف:
هذا اللحاف هو هدية لأختي التي تخرجت و ختمت مشوارها الدراسي. إختارت أختي الألوان و التصميم. و ساعدت أيضاََ في الخياطة و هذا شرط على جميع أفراد أسرتي الراغبين بلحاف خاص لهم و هو جزء من خطتي جهنمية لتعليمهم هذا فن الترقيع و التضريب و جعلهم يقدرون مراحله و خطواته :)

نوم هنيئاََ رحمة.. و أحلام سعيدة تحت لحاف الكواكب.

تحياتي 
ربة منزل

هناك 3 تعليقات:

  1. جميل جدا ما شاء الله. . وخطتك الجهنمية تبدو واعدة

    ردحذف
  2. أعجبتني خطتك الجهنميه بس هذي ما تنفع مع الناس اللي عايزين شغلك الهم ببلاش ............. شو ببلاش؟؟؟؟ ايوه مهو انتو اصدقاء . هههه ( بيقدروكي )
    واعجبني اللحاف اكثر بسيط ولذيذ
    مبروك النجاح لرحمه والدفى

    ردحذف
  3. الله يبارك فيك. كنت متوقعة أنه الهمة ما راح تكون قوية لأنه الشغل ببلاش. عشان كذا إكتفيت بمهمات سهلة: قص خيوط - كوي - إختيار قماش. و الحمدلله خلصنا أول لحاف :)

    ردحذف