الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

أبيات شعر أعجبتني


 شعر أعجبني و لا أدري من صاحبه
  أنا لا أحب الشعر و لا أقرأه و خصوصاً إذا كان بغيرالفصحى فإني أرى أنه يفقد كل ما فيه من موسيقى و نغم و جمال و فصاحة... و لكن لهذه الأبيات إستثناء خاص...


لا ماكان العشم فيكم في عز جروحي تنسوني
وربي كان انا ظني تجوني قبل انـــــــــــاديكم

ولكن للأسف بانت وخـــــــــابت فيكم ظنوني
وهدمتوا اجمل احلامي وخيبتوا الرجاء فيكم

انا ماهمني جرحي ولاهمتني شجــــــــــــوني
ولاهمتني دموعا من الضيقه تنــــــــــــــاجيكم

انا اللي همني وشلون هذولي اللي يواسوني
عواذل كنت اسميهم حبــــــــــايب كنت اسميكم

خطيت بحقهم ياما وياماهم يـــــــــــــراضوني
حقيقة كنت انا جاهل ازعلــــــــــهم واراضيكم

نعم كانوا يراعوني وعن الضيقه يسلــــــوني
ويديهم تمسح دموعي وانا ادور ايــــــــــاديكم

تحياتي

ربة منزل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق